علي الحجار يكشف واقعة غريبة لـ”الفخراني” في مسلسل ”الليل وآخره”
كشف الفنان علي الحجار أن الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "الليل وآخره"، استحدث شيئا وصفه بالغريب ولم يره في أي فنان، حيث كان يحرص على حضور تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسلات والتتر، قائلاً: "في الطبيعي الفنان ليه دوره لكن الفنان القدير يحيى الفخراني من شدة حرصه على المسلسل ودوره كان يحضر تسجيل الموسيقى التصويرية وتتر الليل وآخره".
وكشف في لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "أن توليفة أن يكون التتر جزء من مكون العمل الدرامي يعود الفضل فيها لقطاع الإنتاج حينها ممدوح الليثي، وكان سيناريست ويفهم جيداً في خلق التوليفات ونجحت في ترسيخ فكرة أن يكون التتر جزء وركن ركين من العمل الدرامي".
ولفت إلى أن "التترات" تجربة مهمة في مسيرته الفنية، وقيل وقتها إنه حصر نفسه في مجال "التترات"، وأنه مع مرور الوقت أصبح كل من انتقده بالأمس يسعى وراء التترات بعد نجاح تجربته، قائلاً: "بعد ما قالوا إني حاصر نفسي في التترات وهضفل فيها، ونجاح التجربة اللي كانوا بينتقدوني بيسعوا وراء التترات".
كما كشف بعض المواقف للموسيقار عمار الشريعي قائلاً: "كان ذو أخلاق وكفاءة وحر على عمله، حيث رفض العمل على بوابة الحلواني بعد وفاة بليغ حمدي، كما أنه لحن أغنية تتر مسلسل الأيام لـ طه حسين وهو نايم على الأرض عشان ضهره كان تعبان، وكان بيساعد أحمد زكي أوي في مسلسل الأيام، والذي يحتوي على 50 أغنية"